Normal view MARC view ISBD view

أثر التعلم المنظم ذاتيا والتعلم المستند إلى الدماغ في التحصيل وتنمية مهارات التفكير العلمي لدى تلامذة الصف السادس الأساسي في مادة العلوم /

by الحمود ، منى حسن; منى حسن الحمود [إشراف: أمل عثمان كحيل].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق، كلية التربية ، 2018Description: 305 ص؛ 24سم+ CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ح م و .أ (Browse shelf) Available cen 1557 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ح م و . أ إثر طريقتي الذاتي والتعليم الجمعي في التحصيل الدراسي لدى طلبة الصف الثانوي بوساطة كتاب تعليمي الكتروني مقترح في مادة التربية القومية الاشتراكية:دراسة تجريبية على طلبة الصف الثاني الثانوي في محافظة ريف دمشق 370 ح م و .أ أثر استخدام خرائط التفكيرفي التحصيل وإكساب عادات العقل لتلامذة الصف الرابع الأساسي في مادة العلوم / 370 ح م و .أ أتجاهات الشباب نحو العمل التطوعي الموجه للقضايا البيئية والسكنية في محافظة دمشق / 370 ح م و .أ أثر التعلم المنظم ذاتيا والتعلم المستند إلى الدماغ في التحصيل وتنمية مهارات التفكير العلمي لدى تلامذة الصف السادس الأساسي في مادة العلوم / 370 ح م و. أ الأساليب المعرفية وعلاقتها بالأمل الأكاديمي لدى عينة من طلبة الصف الثاني الثانوي العام في مدارس مدينة دمشق / 370 ح م و. أ أسس وآليات تفعيل تطبيق نظم المعلومات الإدارية في الجامعات / 370 ح م و .ب البيئة الأسرية وعلاقتها بأساليب مواجهة أزمة الهوية في مرحلة المراهقة لدى عينة من طلبة المرحلة الثانوية في دمشق /

دكتوراه

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: