Normal view MARC view ISBD view

فاعلية تموذج لتدريس قواعد اللغة الإنكليزية وفق المدخل التواصلي: دراسة تجريبية على طلاب الصف الأول الثانوي في مدارس مدينة دمشق الرسمية The Effectiveness of a Grammar Teaching Model Based on the Communicativ Approach

by محمد مصطفى حسن; علي سعود حسن ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وأصول التدريس 2009Description: 193ص CD.Subject(s): المناهج وأصول التدريسDissertation note: دكتوراه جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وأصول التدريس 2009
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ح س ن .ف (Browse shelf) Available cen 423 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ح س ن. د دور المدرسة الثانوية في تحقيق متطلبات الأمن الثقافي / 370 ح س ن. د دور فجوة المعلومات في تنمية مهارات التفكير الاستقرائي والتحصيل الدراسي في مادة الرياضيات / 370 ح س ن ، س الأسلوب المعرفي " المخاطرة - الحذر" وعلاقته بالاتزان الانفعالي لدى عينه من طلبة المرحلة الثانوية في محافظة دمشق / 370 ح س ن .ف فاعلية تموذج لتدريس قواعد اللغة الإنكليزية وفق المدخل التواصلي: دراسة تجريبية على طلاب الصف الأول الثانوي في مدارس مدينة دمشق الرسمية 370 ح س ن .ف فاعلية برنامج تدريبي مقترح على بعض المهارات الإجتماعية في تنمية بعض مظاهر السلوك التكيفي الإجتماعي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة : 370 ح س ن .ف فاعلية برنامج تدريبي في إكساب معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي بعض مهارات التعلم النشط وأثره في تنمية مهارات التفكير لدى تلامذتهم / 370 ح س ن .ف فاعلية استخدام نموذجي راش ولورد في تدريج اختبار مينسوتا المتعدد الأوجه للشخصية الخاص بالمراهقين "MMPI-A " /

دكتوراه

دكتوراه جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وأصول التدريس 2009

اطروحات 5/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: