Normal view MARC view ISBD view

المنهج التكاملي وتقويم أثره في تدريس اللغة العربية دراسة تجريبية على طلاب الصف الثامن الأساسي في محافظة دير الزور وتقويم أثرها في تحقيق الأهداف المرجوة من تدريس النحو والنصوص /

by العلي ، عبد الله حسون.
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق : ; جامعة دمشق ’ ; 2010Description: 213 ص. 24سم.Subject(s): المناهج وطرائق التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
مكتبة كلية التربية
150 ا ل ع . م (Browse shelf) Available 00668. Edu
Browsing مكتبة كلية التربية Shelves Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
150 ا ل ع . ا أصول التدريس عند علماء المسلمين في العصور الوسطى بين القرنين الخامس والخامس عشر الميلاديين دراسة تحليلية / 150 ا ل ع . ت تدرج اختبار مينيسوتا للشخصية ( MMPI - 2 ) بإستخدام نموذج راش " دراسة ميدانية على طلبة جامعة دمشق " / 150 ا ل ع . ر ردود أفعال عينة من الأفراد ذوي التأتأة المتوسطة تجاه مواقف التأتأة وفق تقييماتهم الذاتية وعلاقتها ببعض المتغيرات ، 150 ا ل ع . م المنهج التكاملي وتقويم أثره في تدريس اللغة العربية دراسة تجريبية على طلاب الصف الثامن الأساسي في محافظة دير الزور وتقويم أثرها في تحقيق الأهداف المرجوة من تدريس النحو والنصوص / 150 ا ل ع .م مشكلات الطلاب المعوقين سمعياً من وجهة نظر معلميهم وأسرهم / 150 ا ل ف . ا الأسس النفسية للتربية / 150 ا ل ق . ت تصميم برنامج تدريبي لمديري مدارس التعليم الثانوي العام حسب احتياجاتهم التدريبية " دراسة مقارنة في الجمهورية اليمنية /

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: