Normal view MARC view ISBD view

تعديل اتجاهات طلبة دور المعلمين من عملية دمج الأطفال المعوقين سمعياً في المدارس العادية بإستخدام برنامج محدد للمعلومات " دراسة ميدانية شبه تجريبية لدى طلبة دور المعلمين في مدينة دمشق :

by مقلد ، انتصار عارف.
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق : ; جامعة دمشق - كلية التربية - قسم الصحة النفسية والتربية التجريبية ، ; 2004Description: 175 ص. 24 سم.Subject(s): الصحة النفسية والتربية التجريبية
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Books / كتب Books / كتب
مكتبة كلية التربية
150 م ق ل . ت (Browse shelf) Available 00598 Edu
Browsing مكتبة كلية التربية Shelves Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
150 م ق د . أ أثر برنامج تدريسي مبني على مجموعة من الطرائق التفاعلية في إكتساب التلامذة مهارات عمليات العلم الأساسية وتحصيلهم في مادة العلوم والتربية الصحية : 150 م ق د ا أثر الاستخدام التكاملي لطريقتي عصف الدماغ والمناقشة في تدريس علم الأحياء والبيئة على التحصيل الدراسي لطلبة الصف الأول الثانوي واتجاهاتهم نحوها "دراسة تجريبية في مدينة درعا " / 150 م ق ط . ب برنامج تدريبي مقترح على المهارات الإشرافية لموجهات رياض الأطفال في ضوء الاحتياجات التدريبية / 150 م ق ل . ت تعديل اتجاهات طلبة دور المعلمين من عملية دمج الأطفال المعوقين سمعياً في المدارس العادية بإستخدام برنامج محدد للمعلومات " دراسة ميدانية شبه تجريبية لدى طلبة دور المعلمين في مدينة دمشق : 150 م ك ف .ع علم النفس والتعليم / 150 م ك ي .م مفاهيم حقوق الطفل : 150 م ل ح . ا أساسيات علم النفس /

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: