Normal view MARC view ISBD view

فاعلية نموذجي ويتلي وبوسنر في تعديل المفاهيم الفيزيائية الخطأ لدى طلبة معلم الصف في كلية التربية بجامعة دمشق /

by الويس ،رغد نزار; رغد نزار الويس [إشراف:محمد صليبي].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية 2021Description: 220ص؛ 24 سم+ CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 و ي س. ف (Browse shelf) Available cen 1924 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 و هـ ب. أ اثر لعب الدور في تحسين مهارات التحدث باللغة الإنكليزية / 370 و هـ ب .ف فاعلية استخدام استراتيجية الاستقصاء التعاوني في إكتساب طلبة كلية التربية مهارات تصميم البرامج التعليمية الحاسوبية / 370 و هـ ي .إ الإعتداء الجنسي دون عنف على قاصر لم تتجاوز عمرها الخامسة عشرة دراسة مقارنة بين القاموس الفرنسي والقانون السوري 370 و ي س. ف فاعلية نموذجي ويتلي وبوسنر في تعديل المفاهيم الفيزيائية الخطأ لدى طلبة معلم الصف في كلية التربية بجامعة دمشق / 370 وا ز.ف فاعلية برنامج إرشادي قائم على اليقظة العقلية لخفض الضغوط لدى عينة من طلبة جامعة دمشق / 370 ي ا س .أ أثر التدريب على تخفيض مستوى العتبات البصرية في تحسين التعلم الإدراكي / 370 ي ا س .أ أثر إدراك الألوان في تحسين عملية الإسترجاع

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: