Normal view MARC view ISBD view

أثر التعليم بطريقة الصف المقلوب في التحصيل الدراسي بمادة الدراسات الاجتماعية/

by مصطفى ،سلمى; سلمى مصطفى [إشراف:محمد خير الفوال].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية 2021Description: 157ص 24 سم+ CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ف و ا. أ (Browse shelf) Available cen 1819 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ف ه د .أ الأعراض الاكتئابية وعلاقتها بنوعية الحياة لدى الأطفال المصابين بداء السكري (النمط الأول): دراسة ميدانية في مدينة دمشق 370 ف ه د .إ الإحساس بالتماسك و علاقته بالتنظيم الانفعالي لدى طلبة المرحلة الثانوية في الأوضاع النفسية الضاغطة/ 370 ف هـ د. ج جودة الحياة وعلاقتها بالهوية النفسية لدى عينة من المراهقين فاقدي الرعاية الأسرية / 370 ف و ا. أ أثر التعليم بطريقة الصف المقلوب في التحصيل الدراسي بمادة الدراسات الاجتماعية/ 370 ف و ا ، ف فاعلية استخدام المدخل الوظيفي في إكساب طلبة التعليم الثانوي مهارتي التفكير الإبداعي والناقد في مادة اللغة العربية / 370 ف ي ص .ت تقويم محتوى مناهج القراءة للصفين الثالث والرابع الإبتدائي في جمهورية القمر المتحدة في ضوء معايير لبجودة الشاملة ومؤشراتها 370 ف ي و. ت التنظيم الانفعالي وعلاقته بكل من التوقعات المستقبلية والأمل لدى عينة من جرحى الجيش العربي السوري في محافظتي اللاذقية وطرطوس /

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: