Normal view MARC view ISBD view

أثر استخدام استراتيجية المتشابهات في اكتساب المفاهيم العلمية لمادة العلوم والاحتفاظ بها لدى تلامذة الصف الثالث الأساسي /

by العقلة ، رغداء عدنان; رغداء عدنان العقلة [إشراف: جمعة ابراهيم].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية ، 2017Description: 254 ص؛ 24 سم+ CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ع ق ل .أ (Browse shelf) Available cen 1349 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ع ف و .أ أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية المعززة بالوسائط المتعددة في تدريس مادة العلوم لتلاميذ الصف الرابع الأساسي / 370 ع ف و. ف فاعلية برنامج تدريبي في إكساب طلبة كلية التربية مهارات تصميم الرحلات المعرفية عبر الويب / 370 ع ق د. و الوصم الاجتماعي وعلاقته بتقبل الذات لدى عينة من المراهقين المصابين بالثلاسيميا بمدينة دمشق / 370 ع ق ل .أ أثر استخدام استراتيجية المتشابهات في اكتساب المفاهيم العلمية لمادة العلوم والاحتفاظ بها لدى تلامذة الصف الثالث الأساسي / 370 ع ق ل. أ أنموذج مقترح لتطوير البيئة المدرسية لتفعيل ثقافة الحوار في المدارس الثانوية في محافظات المنطقة الجنوبية / 370 ع ق ل. ف فاعلية برنامج تدريبي لمعلمي الحلقة الأولى قائم على الذكاءات المتعددة في تنمية بعض عادات العقل لدى تلاميذهم في مادة العلوم / 370 ع ق ل .ق القدرة التنافسية لجامعة دمشق وفق معايير الجودة من وجهة نظر أعضاء الهيئة التدريسية /

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: