BookPublisher: New York : McGraw-Hill, 2007ADDescription: 248P. ; 24cm.ISBN: 978-0-07-147037-7.Subject(s): قطاع الخدمات المالية - إدارة . ستة سيجما ( مراقبة الجودة القياسية ) ضبط الجودة| Item type | Location | Call number | Status | Date due | Barcode |
|---|---|---|---|---|---|
Books / كتب |
مكتبة كلية الهندسة المدنية
|
658.5 HAY.S (Browse shelf) | Available | 07172 fcel |
" واضحة و موجزة، وشاملة ، وهذا دليل التدريب العملي على على خبرات فعلية من المديرين والمسؤولين التنفيذيين في الخطوط الأمامية في شركات الخدمات المالية في جميع أنحاء العالم . سترى ، وثيقة وشخصية ، كيف كانوا ستة سيجما لتوضيح النقاط الرئيسية و تحقيق الأداء الأمثل في شركاتهم وستعرف مباشرة لماذا العملية التجارية التميز هو أمر حاسم لتحقيق النجاح في هذه الصناعة التنافسية على نحو متزايد، ذات المهام الحرجة " .
There are no comments for this item.