Normal view MARC view ISBD view

فاعلية التدريس بالفريق وفق نموذج التفكير الاستقرائيفي التحصيل الدراسي وتنمية مهارات التفكير الجفرافي/

by رمضان،عصمت الله.
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق، 2014Description: 351ص؛ 24سم+ CD.Subject(s): التربية
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ر م ض ف (Browse shelf) Available cen 1054 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ر م ض .ف فاعلية استخدام استراتيجية التعليم التعاوني في تدريس الجغرافية على التحصيل الدراسي وتنمية مهارة الطلبة في حل المشكلات: دراسة تجريبية على طلبة الصف الثاني الثانوي الأدبي في مدارس مدينة دمشق 370 ر م ض ، ف فاعلية استخدام التحليل العاملي والتحليل التمييزي التشخيص التفريقي لاضطرابات القلق وفق المعايير التشخيص في DSM-5 / 370 ر م ض ب البناء العاملي لزائر القدرات المعرفية CogAt باستخدام التحليل العاملي التوكيدي والاستكشافي/ 370 ر م ض ف فاعلية التدريس بالفريق وفق نموذج التفكير الاستقرائيفي التحصيل الدراسي وتنمية مهارات التفكير الجفرافي/ 370 ر م ي. ف فاعلية برنامج حاسوبي متعدد الوسائط في تنمية مهارة الاستماع لدى تلاميذ الصف الثالث الأساسي / 370 ر ن د . ف فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات الذكاء العاطفي : دراسة تجريبية في مدارس مدينة دمشق على عينة من تلاميذ الصف السادس من التعليم الأساسي 370 ر هـ و .ت التأخر الدراسي وعلاقته بحاصل الذكاء والمستوى الاجتماعي الاقتصادي: دراسة ميدانية مقارنة على عينة من تلاميذ الصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسي في المدارس الرسمية في مدينتي دمشق وعدن

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: