Normal view MARC view ISBD view

أثر أستخدام إستراتيجية التعليم الإتقاني في تدريب طلبة معلم الصف على مهارات تصميم مواقع الأنترنيت التعليمية من خلال برنامج

by نسرين عبد الإله زهرة; أوصاف علي ديب ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم المناهج و طرائق التدريس 2012Description: 180 ص CD.Subject(s): مناهج وطرائق التدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم المناهج و طرائق التدريس 2012
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ز ه ر .ف (Browse shelf) Available cen 737 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ز ك ر .ت تقويم التحصيل في اللغة العربية بالإختبارات الموضوعية المصححة يدويا أو بالحاسوب مقارنة الاختبارات المقالية : دراسة ميدانية 370 ز ل ق. م متطلبات تطبيق منهج مونتيسوري من قبل إدارة مؤسسات رياض الأطفال / 370 ز ن ت. ص الصراعات الأسرية وعلاقتها بالمهارات النفسية الإجتماعية لدى عينة من طلبة المرحلة الثانوية في مدينة دمشق/ 370 ز ه ر .ف أثر أستخدام إستراتيجية التعليم الإتقاني في تدريب طلبة معلم الصف على مهارات تصميم مواقع الأنترنيت التعليمية من خلال برنامج 370 ز ه و. ت تقنين اختبار الذكاء غير اللفظي الإبتدائي/ 370 ز هـ ي .ف فاعلية برنامج تدريبي لتنمية المهارات الإداركية والمهارات الحسابية لدى تلاميذ ذوي صعوبات التعلم في الصف الرابع الإبتدائي 370 ز و د . ف فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الفنية في تنمية بعض مهارات التفكير لدى أطفال الرياض

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية - قسم المناهج و طرائق التدريس 2012

أطروحة 03\07\2012

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: