Normal view MARC view ISBD view

دور الموارد البشرية في كسب رضا العملاء في المنظمات الخدمية : دراسة تطبيقية على البنوك الإسلامية في الجمهورية العربية السورية customers satisfection in service orgaizations

by مجاهد يحيى صالح قائد المشرقي; محمد خالد الجاسم ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية الاقتصاد ، قسم إدارة الأعمال 2008Description: 272 ص.Subject(s): إدارة أعمالDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية الاقتصاد ، قسم إدارة الأعمال 2008
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
330 م ش ر .د (Browse shelf) Available cen 144 Ec

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية الاقتصاد ، قسم إدارة الأعمال 2008

اطروحات 12/2/2012

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: