Normal view MARC view ISBD view

أثر استخدام المدخل البنائي في تنمية مهارات تخطيط التدريس لطلبة معلمي الصف في كلية التربية واتجاهاتهم نحو التدريس:دراسة تجريبية في كلية التربية جامعة دمشق

by عبد الله علي ماميش; ابتسام محمد فارس (مشرف).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2010Description: 285ص CD.Subject(s): مناهج وطرائق تدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2010
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 م ا م .أ (Browse shelf) Available cen 468 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 م ا ل ، ت تقويم محتوى مناهج الدراسات الاجتماعية للصفين الأول والثاني من التعليم الأساسي في ضوء المعايير الوطنية وتصميم وحدة مقترحة / 370 م ا ل , م متطلبات تطوير إدارة مدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في ضوء مدرسة المستقبل / 370 م ا ل.ف فاعلية برنامج تدريبي قائم على المهارت ما وراء المعرفية في تحسين الذكاء الثلاثي - ستيرنبرغ / 370 م ا م .أ أثر استخدام المدخل البنائي في تنمية مهارات تخطيط التدريس لطلبة معلمي الصف في كلية التربية واتجاهاتهم نحو التدريس:دراسة تجريبية في كلية التربية جامعة دمشق 370 م ا ن , ف فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الاجتماعية في إكساب طفل الروضة بعض بعض المفاهيم المرتبطة بالمهارت الاجتماعية / 370 م ب ا .ف فاعلية برنامج قائم على الأنشطة المتكاملة في إكساب طفل الروضة ما بين ( 5 - 6 ) سنوات كفايتي الاستقبال والتعبير اللغوي 370 م ب ا .ف فاعلية برنامج حاسوبي في إكساب طلبة كلية التربية مهارتي تصميم الحقيبة التعليمية الإلكترونية والكتاب الإلكتروني وإنتاجهما /

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2010

اطروحات 5/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: