Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج لتنمية مهارات التفكير المرتبطة بحل المشكلات:دراسة شبه تجريبية على عينة من تلاميذ الصف السادس الأساسي في مدارس محافظة دمشق الرسمية

by غسان محمد المنصور; علي منصور (مشرف).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم علم النفس 2004Description: 476 ص.Subject(s): علم النفسDissertation note: دكتوراه جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم علم النفس 2004
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 م ن ص .ف (Browse shelf) Available cen 147 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 م ن ص .أ الأسلوب المعرفي ( الاندفاع التروي ) وعلاقته بالاسترجاع / 370 م ن ص .ا الذكاء وعلاقته بمهارة اتخاذ القرار / 370 م ن ص. ذ الذكاء الاستراتيجي وعلاقته باتخاذ القرار والاتزان الانفعالي / 370 م ن ص .ف فاعلية برنامج لتنمية مهارات التفكير المرتبطة بحل المشكلات:دراسة شبه تجريبية على عينة من تلاميذ الصف السادس الأساسي في مدارس محافظة دمشق الرسمية 370 م ن ص .ف فاعلية برنامج تدريسي قائم على مستويات فان هيلي للتفكير الهندسي في البرهان و علاقتهما بالتفكير المنطقي الرياضي عند طلبة الصف الأول الثانوي 370 م ن ص. ف فاعلية دورة التعلم الخماسية ونموذج مكارثي فورمات في التحصيل الدراسي لطلبة الصف العاشر في مادة علم الأحياء / 370 م ن ص .م المنهج العلمي في السلوك الإنساني من منظور علم النفس : دراسة ميدانية على طلبة جامعة دمشق

دكتوراه

دكتوراه جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم علم النفس 2004

اطروحات 30/11/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: