| 000 | 00925nam a2200193 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 041 | 0 | 7 |
_2local _aالعربية |
| 037 | _nإيداع | ||
| 245 | 0 | 0 |
_aأثر عمليات نظام إدارة المعرفة على تحسين جودة الخدمة المصرفية :دراسة عينية مختارة من المصارف السورية _bthe impact of knowledge managment system processes |
| 260 |
_aدمشق _bجامعة دمشق , كلية الاقتصاد , قسم ادراة الأعمال _c2010 |
||
| 300 | _a191ص | ||
| 500 | _aماجستير | ||
| 502 |
_aماجستير _cجامعة دمشق , كلية الاقتصاد , قسم ادراة الأعمال _d2010 |
||
| 541 |
_oاطروحات _g13\2\2012 |
||
| 650 | 0 | 4 | _aإدارة الأعمال |
| 700 | 1 | _aديمة ابراهيم الخطيب | |
| 700 | 1 | _a2010 | |
| 852 | _aالمكتبة المركزية - الرسائل الجامعية | ||
| 942 | _cTH | ||
| 999 |
_c255326 _d255326 |
||