| 000 | 00966nam a2200181 a 4500 | ||
|---|---|---|---|
| 041 | 0 | 7 |
_2local _aالعربية |
| 037 | _nإيداع | ||
| 245 | 0 | 0 | _aأثر استخدام نموذج التعليم المتقن لدى تلاميذ الصفين السابع والثامن والأساسين في تعلم الإملاء :دراسة تجريبية في مدارس مدينة حلب الرسمية |
| 260 |
_aدمشق _bجامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وأصول التدريس _c2007 |
||
| 300 | _a360 ص | ||
| 500 | _aماجستير | ||
| 502 |
_aماجستير _cجامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وأصول التدريس _d2007 |
||
| 541 |
_oاطروحات _g30/11/2011 |
||
| 650 | 0 | 4 | _aالمناهج وطرائق التدريس |
| 700 | 1 | _aاحمد عبد الرحمن القاسم | |
| 852 | _aالمكتبة المركزية - الرسائل الجامعية | ||
| 942 | _cTH | ||
| 999 |
_c250795 _d250795 |
||