000 00966nam a2200181 a 4500
041 0 7 _2local
_aالعربية
037 _nإيداع
245 0 0 _aأثر استخدام نموذج التعليم المتقن لدى تلاميذ الصفين السابع والثامن والأساسين في تعلم الإملاء :دراسة تجريبية في مدارس مدينة حلب الرسمية
260 _aدمشق
_bجامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وأصول التدريس
_c2007
300 _a360 ص
500 _aماجستير
502 _aماجستير
_cجامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وأصول التدريس
_d2007
541 _oاطروحات
_g30/11/2011
650 0 4 _aالمناهج وطرائق التدريس
700 1 _aاحمد عبد الرحمن القاسم
852 _aالمكتبة المركزية - الرسائل الجامعية
942 _cTH
999 _c250795
_d250795