Normal view MARC view ISBD view

دراسة المستوى النحوي من اللغة باستخدام اختبار التقييم الشامل للغة المحكية (CASL) دراسة ميدانية على عينات من تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي وأطفال دوي التأخر من عمر(7 - 12)سنة في الجمهورية العربية السورية /

by الحايك ، عامر.
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق : ; جامعة دمشق ، ; 2012Description: ع 182 ص. 24 سم.Subject(s): قسم التربية الخاصة
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Books / كتب Books / كتب
مكتبة كلية التربية
90/م ت خ (Browse shelf) Available - 945
Browsing مكتبة كلية التربية Shelves Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
901 م ح م. ق قصة الحضارة 1 - 2 نشأة الحضارة الشرق الأدنى الجزء الأول المجلد الأول / 901 م ح م. ق قصة الحضارة 5 - 6 الشرق الأقصى " اليابان " حياة اليونان / 901 م ح م. ق قصة الحضارة 7 - 8 حياة اليونان / 90/م ت خ دراسة المستوى النحوي من اللغة باستخدام اختبار التقييم الشامل للغة المحكية (CASL) دراسة ميدانية على عينات من تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي وأطفال دوي التأخر من عمر(7 - 12)سنة في الجمهورية العربية السورية / 91/م ت خ اكتساب الصوامت العربية لدى الأطفال باستخدام اختبار غولدمان فريستو للنطق الطبعة الثانية (GFTA-2) دراسة ميدانية على عينات من تلاميذ رياض الأطفال ومرحلة التعليم الأساسي الحلقة الأولى من (3إلى8) سنوات في الجمهورية العربية السورية / 920 موسوعة أعلام العلماء والأدباء العرب و المسلمين ( 1 ) حرف الألف / 920 موسوعة أعلام العلماء والأدباء العرب و المسلمين ( 3 ) حرف الباء /

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: