Normal view MARC view ISBD view

واقع تطبيق البحث الإجرائي كأسلوب توجيهي تربوي والمعوقات التي تحد من ممارسته دراسة ميدانية في مرحلة التعليم الأساسي (الحلقة الأولى) في محافظة درعا /

by سعد ، ثراء أحمد.
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق : ; جامعة دمشق ، ; 2012Description: 142 ص؛ 24 سم.Subject(s): أصول التربية
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Books / كتب Books / كتب
مكتبة كلية التربية
420 س ع د . و (Browse shelf) Available 05578 Edu
Browsing مكتبة كلية التربية Shelves Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
4181 م ج ل . م مؤتمر الترجمة في الدول العربية أهميتها ودورها في التواصل الحضاري بين الأمم الجزء الثاني / 418 ح س ن . أ أثر برنامج حاسوبي في تدريس مفاهيم العلوم والتربية الصحية في التحصيل الدراسي لتلاميذ الصفغ الأول في التعليم الأساسي دراسة تجريبية لتلاميذ الصف الأول في التعليم الأساسي في مدينة حمص / 419 م ق د . ف فاعلية برنامج لغوي تدريبي مقترح لتنمية بعض المهارات اللغوية لدى طفل الروضة (الاستماع . التهيئة للقراءة . التعبير الشفوي) (دراسة تجريبية لأطفال الرياض ما بين سن (4-5 سنوات) في محافظة دمشق) / 420 س ع د . و واقع تطبيق البحث الإجرائي كأسلوب توجيهي تربوي والمعوقات التي تحد من ممارسته دراسة ميدانية في مرحلة التعليم الأساسي (الحلقة الأولى) في محافظة درعا / 421 ر خ ا . د دور الأسرة في تحقيق أهداف رياض الأطفال في الجمهورية العربية السورية (دراسة ميدانية في مؤسسات رياض الأطفال الحكومية في مدينو دمشق) / 422 ع ب د. أ أثر استخدام التعليم الوظيفي في تحصيل طلبة الصف الثاني الثانوي العام في مادة النحو. دراسة تجريبية في المدراس الرسمية في محافظة طرطوس / 423 ن ج ا . ت تقويم منهاج اللغة الإنكليزية للصف الخامس من التعليم الأساسي وفقاً للمعايير الوطنية لوزارة التربية :دراسة ميدانية. /

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: