Normal view MARC view ISBD view

أثر برنامج قائم على الأنشطة المتكاملة في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طفل الروضة : دراسة تجريبية على عينة من أطفال الرياض الرسمية في مدينة دمشق /

by بدر،نجوى خضر.
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق : ; جامعة دمشق ، ; 2011Description: 378 ص؛ 24سم.Subject(s): طرائق التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
مكتبة كلية التربية
150 ب د ر .أ (Browse shelf) Available 00821 Edu
Browsing مكتبة كلية التربية Shelves Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
150 ب ح ت .ت التنظيمات الطلابية في قطرنا العربي السوري ومكانتها من العملية التربوية / 150 ب د ر . أ الكفايات التدريسيةلمعلمي الصف في ضوء الإتجاهات التربوية المعاصرة : 150 ب د ر . ت التنشئة الإجتماعية في رياض الأطفال في سورية : 150 ب د ر .أ أثر برنامج قائم على الأنشطة المتكاملة في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طفل الروضة : 150 ب د ر .ف فاعلية برنامج محوسب لتعليم مهارات القراءة لعينة من التلاميذ ذوي صعوبات التعلم المحددة بالقراءة في الصف الثالث الأساسي : 150 ب د و . م مستوى جودة كتب إدارة الأعمال وفق المعايير الوطنية : 150 ب د و .م مستوى الطموح وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى طلاب التعليم الفني " دراسة مقارنة بين طلاب الأول الثانوي الفني بفرعيه الصناعي والتجاري وطلاب الصف الأول الثانوي العام في مدارس مدينة دمشق الرسمية /

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: