Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات التفكير الناقد بإستخدام إستراتيجية التعلم التعاوني : دراسة شبه تجريبية على عينة من تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي في محافظة ريف دمشق /

by علي ، لينا عز الدين.
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق : ; جامعة دمشق ، ; 2012Description: 346 ص. ؛ 24سم.Subject(s): علم النفس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
مكتبة كلية التربية
150 ع ل ي . ف (Browse shelf) Available 00750 Edu
Browsing مكتبة كلية التربية Shelves Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
150 ع ل ي . د دراسة تحليلية لأسئلة الامتحانات النهائية لشهادة التعليم الأساسي في مادة الرياضيات / 150 ع ل ي . ر رتب الهوية الإجتماعية والإيديولوجية وعلاقتها بالإغتراب النفسي 150 ع ل ي . ض الضغوط النفسية وعلاقتها بإنتاجية العامل : 150 ع ل ي . ف فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات التفكير الناقد بإستخدام إستراتيجية التعلم التعاوني : 150 ع ل ي . ف فاعلية الحقيبة التعليمية الإلكترونية في التعلم الذاتي والجمعي في تعلم وتعليم مادة التاريخ في المرحلة الثانوية " دراسة تجريبية ميدانية على طلبة الصف الثاني الثانوي الأدبي في محافظة القنيطرة / 150 ع ل ي . م مصادر الضغط النفسي وأساليب مواجهتها لدى مدرسات الحلقة الثانية من التعليم الأساسي " دراسة ميدانية على عينة من المدرسات في محافظة اللاذقية " / 150 ع ل ي .أ الإنفاق على التعليم الثانوي الفني الصناعي وعلاقته بكفايته الداخلية في القطر العربي السوري

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: