Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج إثرائي لتعليم مهارات الذكاء الوجداني في تنمية مهارات التفكير الإبداعي وحل المشكلات والمهارات الإجتماعية والتحصيل الدراسي لدى عينة من الطلبة المتفوقين تحصيلاً في الصف الثاني الثانوي : دراسة تجريبية في مدارس المتفوقين في مدينة دمشق /

by شبيب نجاح ، بارعه محمد.
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: مصر : ; جامعة الدول العربية, ; 2007Description: 342 ص. 24سم.Subject(s): البحوث والدراسات التربوية
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
مكتبة كلية التربية
150 ش ب ي . ف (Browse shelf) Available 00609 Edu
Browsing مكتبة كلية التربية Shelves Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
150 ش ب ا . ف فاعلية التدريب الإفتراضي بالحاسوب وكفايته في التدريب على بعض التجارب المخبرية في علم الأحياء للصف الثاني الثانوي العلمي في محافظة درعا وأثره على تحصيل الطلبة في الصف الثاني الثانوي العلمي في مادة علم الأحياء واتجاهاتهم نحوه : 150 ش ب ا .ت تصميم برنامج حاسوبي تفاعلي لتنمية كفايات مدرس علم الأحياء وفق متطلبات المعايير الوطنية للتعليم ماقبل الجامعي " دراسة تجريبية في ثانويات محافظتي دمشق و درعا / 150 ش ب ل . م مشاهدة التلفزيون وعلاقتها بالتحصيل الدراسي عند التلاميذ : 150 ش ب ي . ف فاعلية برنامج إثرائي لتعليم مهارات الذكاء الوجداني في تنمية مهارات التفكير الإبداعي وحل المشكلات والمهارات الإجتماعية والتحصيل الدراسي لدى عينة من الطلبة المتفوقين تحصيلاً في الصف الثاني الثانوي : 150 ش ح د . م المجمعات الإدارية التربوية في الجمهورية العربية السورية : 150 ش د و . م مدى تمكن طلاب الصف الأول المتوسط من مهارات تجويد القرآن الكريم/ 150 ش ر ب . ص صورة الذات والآخر وعلاقتها بالتكيف النفسي لدى أطفال الشوراعدراسة ميدانية على عينة من أطفال الشوارع في مدينة اللاذقية /

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: