Normal view MARC view ISBD view

فاعلية التدريب الإفتراضي بالحاسوب وكفايته في التدريب على بعض التجارب المخبرية في علم الأحياء للصف الثاني الثانوي العلمي في محافظة درعا وأثره على تحصيل الطلبة في الصف الثاني الثانوي العلمي في مادة علم الأحياء واتجاهاتهم نحوه : دراسة تجريبية على طلبة الصف الاثني الثانوي العلمي بمحافظة درعا /

by شباط ، محمد فارس.
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق : ; جامعة دمشق ، ; 2005Description: 308 ص. 24 سم.Subject(s): أصول التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
مكتبة كلية التربية
150 ش ب ا . ف (Browse shelf) Available 00383 Edu
Browsing مكتبة كلية التربية Shelves Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
150 ش ا ي . إ مهارات إدارة الأزمات في المؤسسات التعليمية وعلاقتها بالقيم التنظيمية : 150 ش ا ي . م المسؤولية الإجتماعية وعلاقتها بتنظيم الوقت : 150 ش ب ؤ .ا الأمن النفسي وعلاقته بالوحدة النفسية " دراسة ميدانية لدى تلاميذ الصفين الرابع والسادس من التعليم الأساسي في مدارس مدينة دمشق الرسمية : 150 ش ب ا . ف فاعلية التدريب الإفتراضي بالحاسوب وكفايته في التدريب على بعض التجارب المخبرية في علم الأحياء للصف الثاني الثانوي العلمي في محافظة درعا وأثره على تحصيل الطلبة في الصف الثاني الثانوي العلمي في مادة علم الأحياء واتجاهاتهم نحوه : 150 ش ب ا .ت تصميم برنامج حاسوبي تفاعلي لتنمية كفايات مدرس علم الأحياء وفق متطلبات المعايير الوطنية للتعليم ماقبل الجامعي " دراسة تجريبية في ثانويات محافظتي دمشق و درعا / 150 ش ب ل . م مشاهدة التلفزيون وعلاقتها بالتحصيل الدراسي عند التلاميذ : 150 ش ب ي . ف فاعلية برنامج إثرائي لتعليم مهارات الذكاء الوجداني في تنمية مهارات التفكير الإبداعي وحل المشكلات والمهارات الإجتماعية والتحصيل الدراسي لدى عينة من الطلبة المتفوقين تحصيلاً في الصف الثاني الثانوي :

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: