Normal view MARC view ISBD view

دور العلاقات العامة في كسب رضا العملاء : دراسة ميدانية على المستشفيات الجامغية التابعة لوزارة التعليم العالي /

by ااحمد ، بشار.
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمسق : جامعة دمشق ، كلية الاقتصاد ، 2013 مDescription: 116ص. 24 سم + 2cd.
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Books / كتب Books / كتب
مكتبة كلية الإقتصاد
135 (Browse shelf) Available
Browsing مكتبة كلية الإقتصاد Shelves Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
131 / م ن ضغوط العمل وأساليب التعامل معها " دراسة ميدانية لدى المديرين في المؤسسات والجهات التابعة لوزارة الصناعة في الجمهورية العربية السورية " / 132 / م ن مقياس سبنس لأعراض القلق لدى الأطفال تعيير المقياس على عينات من الأطفال و أمهاتهم في محافظة السويداء / 132 / م ن مقياس سبنس لأعراض القلق لدى الأطفال تعيير المقياس على عينات من الأطفال و أمهاتهم في محافظة السويداء / 135 دور العلاقات العامة في كسب رضا العملاء : 137 تقييم سياسة التحول والتمويل الذاتي الى البيع المجاني للشركة العامة لتسويق الأدوية والمستلزمات الطبية باستعمال بعض مؤشرات التحليل المالي / 24 د.محاسبة محاسبة الاعتمادات المخططة و امكانية تطبيقها في سوريا / 263 / م ت دراسة تحليلية وصفية للقيم التربوية في حكايات الأجداد وقصص الأطفال للفئة العمرية ( 4 - 6 ) سنوات في سورية /

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: