Normal view MARC view ISBD view

وحدات تعليمية مصممة وفق أسلوب تفريد التعليم لإكساب مهارات إنتاج محتوى إلكتروني تفاعلي/

by بيازي، لبنى أحمد; لبنى أحمد بيازي [إشراف :رلى مهنا].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية 2024Description: 261 ص؛ 24 سم+ CD.Subject(s): تقنيات التعليم
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ب ي ا. و (Browse shelf) Available cen 2188 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ب و ظ ,ا الامتنان وعلاقته بفاعلية الذات لدى المراهقين في ثانويات محافظة دمشق/ 370 ب ي ا .ا أثر برنامج حاسوبي للتربية المرورية مصمم وفق مدخل النظم لإعداد المعلمين في التحصيل و الاتجاهات:دراسة تجريبية على طابة معلمي الصف في كلية التربية بجامعة دمشق 370 ب ي ا .ف فاعلية برنامج تدريبي مقترح لتحسين الأداء التدريسي للمعلمين في أثناء الخدمة في ضوء معايير الجودة الشاملة: دراسة تجريبية على معلمي مادة علم الأحياء في مدارس ريف دمشق الرسمية 370 ب ي ا. و وحدات تعليمية مصممة وفق أسلوب تفريد التعليم لإكساب مهارات إنتاج محتوى إلكتروني تفاعلي/ 370 ب ي ج. د دور الإشراف الوقائي في تحسين أداء معلمي مدراس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في محافظة دمشق / 370 ب ي ر .أ أثر إستراتيجية الأستقصاء في التحصيل ومهارات التفكير الناقد في مادة الدراسات الأجتماعية لدى تلاميذ الصف الرابع الاساسي 370 ب ي ض .أ أثر تقنية ( Cuisenaire ) في مستويات تحصيل تلامذة الصف الثالث الأساسي في مادة الرياضيات

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: