Normal view MARC view ISBD view

دقة تقدير معالم البند والقدرة وفق نظرية الاستجابة للبند لاختبار القدرات المدرسية والجامعية /

by الخالد، عبد الحي توفيق محمد; عبد الحي توفيق محمد الخالد [إشراف : اعتدال عبد الله].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية 2024Description: 469 ص؛ 24 سم+ CD.Subject(s): القياس والتقويم التربوي
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 خ ا ل. د (Browse shelf) Available cen 2148 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 خ ا س .ع العصابية و علاقتها باللامعنى لدى المرأة غير المنجبة 370 خ ا ل. أ أثر المختبر الافتراضي في اكتساب المفاهيم العلمية في مادة العلوم / 370 خ ا ل , ت تقويم محتوى منهاج رياض الأطفال الفئة الثالثة ومناهج الرياضيات المطورة للصفين الأول والثاني من التعليم الأساسي في ضوء المعايير العالية للرياضيات NCTM / 370 خ ا ل. د دقة تقدير معالم البند والقدرة وفق نظرية الاستجابة للبند لاختبار القدرات المدرسية والجامعية / 370 خ ا ل .ف فاعلية وحدة تعليمية وفق النظزية البنائية في تنمية التحصيل والاتجاهات لدى تلامذة الصف الرابع من التعليم الأساسي في مادة الدراسات الاجتماعية / 370 خ ا ن . أ أثر استخدام برنامج حاسوبي وفق نمط التدريب والمران ( dril and practice ( في تعزيز تعلم بعض المفاهيم الهندسية الأولية لتلامذه الصف الرابع الاساسي 370 خ د و .ف فاعلية الانحدار اللوجستي في بناء نماذج التنبؤ بالسلوك الجانح وغير الجانح لدى المراهقين /

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: