Normal view MARC view ISBD view

أثر برنامج تدريسي مصمم وفق مفهوم التعلم المسرع في التحصيل الدراسي وتنمية مهرات التفكير العلمي والعلاقة بينهما في مادة الكيمياء لدى طلبة الصف الثامن الأساسي /

by معلا، أسامة توفيق; أسامة توفيق معلا [إشراف :هاشم إبراهيم، محمد بيان].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية 2024Description: 390 ص؛ 24 سم+ CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 م ع ل. أ (Browse shelf) Available cen 2103 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 م ع ر .أ أثر ترتيب البنود وفقا لمستوى صعوبتها في الخصائص السيكومترية لاختبار الذكاء غير المتأثر بالثقافة 370 م ع ر. أ أساليب التعلم وفقا لنموذج كولب وعلاقتها بالضغوط الدراسية / 370 م ع ر .و واقع أساليب التواصل بين الأسرة والمؤسسات رياض الأطفال في ضوء الاتجاهات التربوية الحديثة وسبل تطويرها / 370 م ع ل. أ أثر برنامج تدريسي مصمم وفق مفهوم التعلم المسرع في التحصيل الدراسي وتنمية مهرات التفكير العلمي والعلاقة بينهما في مادة الكيمياء لدى طلبة الصف الثامن الأساسي / 370 م ع ل .ب بنية الأسرة الريفية "ريف دمشق"وتطورها وعلاقتها بالتربية :دراسة ميدانية 370 م ع ل .خ خصائص الأسرة الريفية المهاجرة وعلاقتها بالأوضاع التعليمية لأبنائها : دراسة ميدانية للأسرة الريفية المقيمة في التجمعات السكنية العشوائية بدمشق وريف دمشق من عام 1970 - 1995 370 م ع ل .د دراسة تحليلية تقويمية لكتب الكيمياء للحلقة الثانية من مرحلة التعليم الأساسي في ضوء المفهوم الحديث للجودة(ج1)

دكتوراه

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: