Normal view MARC view ISBD view

تأثير أنماط التصليب الضوئي المنجزة باستخدام جهاز ثنائي الأقطاب المصدر للضوء على مقاومة ارتباط الحاصرات المعدنية لقوى القص والتسرب المجهري /

by نجار، ياسر; ياسر نجار [ إشراف:أحمد برهان].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية طب الأسنان 2024Description: 234 ص؛ 24 سم+ CD.Subject(s): تقويم الأسنان والفكين
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
617.6 ن ج ا. ت (Browse shelf) Available cen 1723 De
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
617.6 ن ب و .ت التأثير الوقائي للكمبوزيت المحرر للفلور المستخدم في إلصاق الحاصرات التقويمية لمقاومة انخساف الأملاح وتشكل البقع البيضاء/ 617.6 ن ج ا. ت تقييم التطعيم الثانوي للعظم السنخي باستخدام الطعوم الأجنبية المبلمرة بالفبرين الغني بالصفيحات والقابل للحقن بالمقارنة مع الطعوم الذاتية عند مرضى شق الشفة وقبة الحنك / 617.6 ن ج ا. ت تقييم الأداء السريري لحقن المواد المالئة من حمض الهيالورونيك بأداتين مختلفتين لمعالجة الطية الأنفية الشفوية من حيث الفعالية والأمان والاختلاطات / 617.6 ن ج ا. ت تأثير أنماط التصليب الضوئي المنجزة باستخدام جهاز ثنائي الأقطاب المصدر للضوء على مقاومة ارتباط الحاصرات المعدنية لقوى القص والتسرب المجهري / 617.6 ن ج ا. ت تقييم فعالية رفع الجيب الفكي عبر المدخل السنخي باستخدام سنابل التكثيف العظمي بالمقارنة مع تقنية النافذة الجانبية عند مرضى نقص ارتفاع الحافة السنخية الشديد/ 617.6 ن ج ا .د دراسة مقارنة لبروتوكولات دوائية متعددة للسيطرة على العواقب التالية للقلع الجراحي للأرحاء الثالثة السفلية المنظرة / 617.6 ن ج ا. ف فعالية الزراعات القاعدية ذات المدخل الجانبي في المناطق الخلفية من الفك السفلي ذات الإمتصاص العطمي الشديد/

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: