Normal view MARC view ISBD view

أثر مصداقية المشاهير في الإعلانات التلفزيونية على نية الشراء لدى جمهور مدينة دمشق /

by غيث ،نورهان يوسف; نورهان يوسف غيث [أشراف: أميمة معراوي].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية الإعلام 2022Description: 135 ص؛ 24 سم+ CD.Subject(s): العلاقات العامة والإعلان
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
070 غ ي ث. أ (Browse shelf) Available cen 83 M
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
070 ع م ا، ع العوامل المهنية المؤثرة على أداء القائم بالاتصال في البرامج الحوارية التلفزيونية السورية/ 070 ع ي د .ت تبني المعلنين للإعلانات الإلكترونية واتجاهات الجمهور السوري نحوها / 070 غ و ث. ا إدراك الجمهور السوري للشائعات المنشورة على الفيسبوك في اطار نظرية الشخص الثالث / 070 غ ي ث. أ أثر مصداقية المشاهير في الإعلانات التلفزيونية على نية الشراء لدى جمهور مدينة دمشق / 070 ف ا ر .ت تأثير الإعلان التلفزيوني على القرار الشرائي للمستهلك السوري باستخدام نموذج AIDA دراسة ميدانية على عينة من سكان مدينة دمشق / 070 ف ل ا ـ ت تأثير الإعلان التلفزيوني على السلوك - الاستهلاكي للطفل السوري دراسة ميدانية على مرحلة الطفولة المتأخرة / 070 ق ا س. أ أهداف اعتماد الشباب السوري على الإذاعات المحلية/

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: