Normal view MARC view ISBD view

تقويم اضطراب التكامل الحسي لدى الأطفال العاديين وذوي الاحتياجات الخاصة باستخدام الملف الحسي للطفل /

by شعبان ،هبا وجيه; هبا وجيه شعبان [إشراف :إيمان عز، رجاء عواد].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية 2022Description: 279ص؛ 24 سم+ CD.Subject(s): القياس والتقويم التربوي
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ش ع ب. ت (Browse shelf) Available cen 1979 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ش ع ب . ا الدافعية الداخلية وعلاقتها بالتفكير الابتكاري لدى عينة طلبة المرحلة الثانوية العامة في مدارس مدينة دمشق الرسمية 370 ش ع ب .ت التعليم المفتوح بين الواقع والطموح : دراسة تقويمية لبرنامج تأهل المعلمين في نظام التعليم المفتوح في جامعة تشرين 370 ش ع ب .ت تقنين مقياس جيليام لتشخيص التوحد – GARS- الطبعة الثانية 2 / 370 ش ع ب. ت تقويم اضطراب التكامل الحسي لدى الأطفال العاديين وذوي الاحتياجات الخاصة باستخدام الملف الحسي للطفل / 370 ش ع ب. ف فاعلية استخدام الوحدات النسقية وملفات الإنجاز الإلكترونية في إكساب طلبة معلم الصف المهارات التقنية في مقرر تقنيات التعليم وإتجاهاتهم نحوها/ 370 ش ع ب. ف فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية تنظيم الذات في تنمية مهارات الكتابة لدى التلاميذ ذوي صعوبات الكتابة/ 370 ش ع ب .ف فاعلية أنشطة تعليمية متكاملة باستخدام الوسائط المتعددة في تنمية مهارة في اللغة الانجليوية لدى تلامذة الصف الرابع الأساسي في مدينة حمص

دكتوراه

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: