Normal view MARC view ISBD view

أساليب الهوية المعرفية والتنظيم الذاتي وعلاقتهما بتأجيل الإشباع الأكاديمي /

by وحود ،رولا يحيى; رولا يحيى وحود [إشراف :غسان الزحيلي].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية 2022Description: 194ص؛ 24 سم+ CD.Subject(s): علم النفس التربوي
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 و ح و. أ (Browse shelf) Available cen 1964 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 و ا د. أ أثر برنامج تدريبي قائم على مهارات ماوراء الذاكرة في تحسين كفاءة منظومة التجهيز المعرفي للذاكرة العاملة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم وتحصيلهم / 370 و ا س. ح الحرمان العاطفي كمنبئ للعلاقة بين الأمن النفسي والاكتئاب لدى عينة من ابناء المطلقات في محافظة دمشق / 370 و ا ك ث الثواب والعقاب في الأسرة ورياض الأطفال وتأثيرهما في التفاعل الاجتماعي للأطفال/ 370 و ح و. أ أساليب الهوية المعرفية والتنظيم الذاتي وعلاقتهما بتأجيل الإشباع الأكاديمي / 370 و ح و .ت توجهات الهدف وعلاقته بمهارات التفكير لدى طلبة الدراسات العليا بجامعة دمشق 370 و ر د .ت تحديد كفايات معلمات رياض الأطفال في ضوء المعايير الوطنية لمنهاج رياض الأطفال وقياس اتجاهاتهن نحوها 370 و ز ا . ت تطوير الممارسات الإدارية لمديري المدارس في المدارس في مرحلة التعليم الأساسي في ضوء الاتجاهات الإدارية المعاصرة : دراسة ميدانية في الجمهورية العربية السورية

دكتوراه

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: