Normal view MARC view ISBD view

تبني المعلنين للإعلانات الإلكترونية واتجاهات الجمهور السوري نحوها /

by عيد ، دنيا; دنيا عيد [إشراف: ندى الساعي].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية الإعلام 2022Description: 221 ص؛ 24 سم+ CD.Subject(s): الإعلام الإلكتروني
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
070 ع ي د .ت (Browse shelf) Available cen 67 M
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
070 ع ك ا. د دور الكتابة التشاركية في تخفيض التوتر في الكتابة باللغة الأجنبية-دراسة للطلاب السوريين في معهدين خاصين للغات بدمشق / 070 ع ل ي. ش الشريط الإخباري في الفضائيات العربية وعلاقته بتعرض الجمهور السوري لنشرات الإخبار واكتساب المعلومات عن الأحداث الجارية / 070 ع م ا، ع العوامل المهنية المؤثرة على أداء القائم بالاتصال في البرامج الحوارية التلفزيونية السورية/ 070 ع ي د .ت تبني المعلنين للإعلانات الإلكترونية واتجاهات الجمهور السوري نحوها / 070 غ و ث. ا إدراك الجمهور السوري للشائعات المنشورة على الفيسبوك في اطار نظرية الشخص الثالث / 070 غ ي ث. أ أثر مصداقية المشاهير في الإعلانات التلفزيونية على نية الشراء لدى جمهور مدينة دمشق / 070 ف ا ر .ت تأثير الإعلان التلفزيوني على القرار الشرائي للمستهلك السوري باستخدام نموذج AIDA دراسة ميدانية على عينة من سكان مدينة دمشق /

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: