Normal view MARC view ISBD view

فاعلية التكامل بين استراتيجيتي دايرسون ومجموعات الخبرة في تنمية التحصيل ومهارات التفكير التأملي لدى تلامذة مرحلة التعليم الأساسي في مادة اللغة العربية /

by الحسن ،أريج محمد; أريج محمد الحسن [أشراف :محمد خير الفوال].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية 2022Description: 344ص؛ 24 سم+ CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ح س ن .ف (Browse shelf) Available cen 1902 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ح س ن ، ف فاعلية برنامج تدخل مبكر لتنمية مهارات البصري لدى المعاقين سمعيا / 370 ح س ن. ف فاعلية استراتيجية التدريس بالفريق في التحصيل الدراسي والمهارات الحياتية لدى تلامذة الصف السادس في مادة الدراسات الاجتماعية / 370 ح س ن ، ف فاعلية أنموذج إعادة الإدراكي التدريسي في تعديل المفاهيم وطرائق التعليم لدى طلبة معلم صف / 370 ح س ن .ف فاعلية التكامل بين استراتيجيتي دايرسون ومجموعات الخبرة في تنمية التحصيل ومهارات التفكير التأملي لدى تلامذة مرحلة التعليم الأساسي في مادة اللغة العربية / 370 ح س ن. ف فاعلية اختبار كاليفورنيا للشخصية في الانتقاء المهني / 370 ح س ن ، ك الكشف عن دالة البند التفاضلي [DIF] في بناء الاختبارات النفسية / 370 ح س ن .م المرونة النفسية وعلاقتها بالأمل والتوجه نحو الحياة /

دكتوراه

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: