Normal view MARC view ISBD view

أثر تقييم البيئة التسويقية في مؤشرات الأداء التسويقي /

by ترياقي ،محمد علي أحمد; محمد علي أحمد ترياقي [أشراف:سامر مصطفى].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية الاقتصاد 2021Description: 188ص؛ 24 سم+ CD.Subject(s): التسويق
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
330 ت ر ي. أ (Browse shelf) Available cen 1468 Ec
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
330 ت ر ك .د دور التسويق بالعلاقات في تحسين ولاء العميل / 330 ت ر ك. د دور الاتصالات التسويقية الدوائية في تحسين الحصة السوقية / 330 ت ر ك .ر الرقابة الإستراتيجية ودورها في الأداء : استخدام بطاقة التصويب المتوازنة كتقنية جديدة للرقابة الإستراتيجية بالتطبيق على بعض المنظمات العامة 330 ت ر ي. أ أثر تقييم البيئة التسويقية في مؤشرات الأداء التسويقي / 330 ت ز هـ .أ أثر عملية التحولات والخصخصة على تجديد الانتاجية والفعالية الاقتصادية للموارد البشرية في المجتمع الزراعي والصناعات الغذائية / 330 ت ف ا .إ إدماج العامل البيئي في التنمية الصناعية حالة الصناعات الكيميائية والبتروكيميائية في سورية - الواقع والآفاق 330 ت ف ا .ت التطور الاقتصادي وتكاليفه : دراسة حالة المشاريع الاقتصادية الصغيرة وتأثيرتها البيئية في سوريا

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: