Normal view MARC view ISBD view

استخدام القصة القصيرة لتعزيز الفهم العام للنص والحد من القلق تجاه القراءة لمتعلمي الانكليزية كلغة أجنبية/

by الشلبي ، آلاء; آلاء الشلبي [إشراف: علي اللحام].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، المعهد العالي للغات 2021Description: 194ص؛ 24 سم+ CD.Subject(s): تعليم اللغة الإنكليزية
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
400 ش ل ب. ا (Browse shelf) Available cen 48 Lan
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
400 ش د ي ، ب بناء محتوى تعليمي مقترح لمهارتي القراءة والكتابة في ضوء المدخل الوظيفي لمتعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها / 400 ش ر ب. ف فاعلية التدرب على استراتيجيات ما وراء المعرفة في تعزيز مهارات التحدث باللغة الإنكليزية لغة أجنبية / 400 ش ر ي .د دراسة احتياجات الطلاب في مجال اللغة الإنكليزية لأغراض تخصصية في كلية السياحة بجامعة دمشق / 400 ش ل ب. ا استخدام القصة القصيرة لتعزيز الفهم العام للنص والحد من القلق تجاه القراءة لمتعلمي الانكليزية كلغة أجنبية/ 400 ش ي خ. ف فاعلية برنامج تدريبي مقترح في تنمية مهارة استخدام "أسلوب التغير المفاهيمي" لدى معلمي اللغة العربية للناطقين بغيرها/ 400 ط هـ. إ إعداد قائمة مفردات شائعة لمتعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها وفقا للكفاية التواصلية / 400 ط و ب. ت تطوير الأنشطة التقويمية في كتب تعليم العربية للناطقين بغيرها في المعهد العالي للغات بجامعة دمشق وفق التقويم البديل /

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: