Normal view MARC view ISBD view

الأمل وقلق الموت وعلاقتهما بمراكز الضبط لدى عينة من مرضى بعض الأمراض المزمنة( سرطان-كلية) /

by صقر ،رهام محرم; رهام محرم صقر [إشراف:بشرى علي].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية 2021Description: 162ص؛ 24 سم+ CD.Subject(s): تعلم النفس العام
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ص ق ر. أ (Browse shelf) Available cen 1884 ED
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ص ف د .ا اضطراب تشوه صورة الجسد و علاقته بكل من الاكتئاب و القلق لدى عينة من النساء في سن اليأس في محافظة السويداء / 370 ص ف د، ت فاعلية برنامج حاسوبي في تعليم القيم المتصلة بالمواطنة المتضمنة في التربية الوطنية لطلاب الصف السابع من التعليم الأساسي / 370 ص ق ر .أ أثر برنامج حاسوبي في تحصيل واحتفاظ تلامذة الصف الرابع الأساسي في وحدة الكسور واتجاهاتهم نحوه / 370 ص ق ر. أ الأمل وقلق الموت وعلاقتهما بمراكز الضبط لدى عينة من مرضى بعض الأمراض المزمنة( سرطان-كلية) / 370 ص ق ر .ت تقويم أداء الطالبات - المعلمات تخصص معلم صف في ضوء الكفايات التعليمية اللازمة للتدريس وبناء برنامج تدريبي مقترح وقياس فاعليته في جامعة مؤتة الأردن 370 ص ق ر .ف فاعلية برنامج تعليمي مستند إلى نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية التحصيل الدراسي والقدرات الإبداعية لدى الطلاب الموهوبين في الصف الثاني الإعدادي في مادة اللغة العربية:دراسة تجريبية في محافظة القريات بالمملكة العربية السعودية 370 ص ق ر .م ملاحق فاعلية برنامج تعليمي مستند الى نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية التحصيل الدراسي والقدرات الابداعية لدى الطلاب الموهوبين في الصف الثاني الإعدادي في مادة اللغة العربية:دراسة تجريبية في محافظة القريات بالمملكة العربية السعودية

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: