Normal view MARC view ISBD view

أثر المزيج التسويقي للخدمات الجديدة في مراحل تكوين الولاء لدى عملاء المصارف الخاصة السورية /

by القوادري ، منذر محمد; منذر محمد القوادري [إشراف: يوسف عواد].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية الاقتصاد 2021Description: 274ص 24 سم+ CD.Subject(s): إدارة الأعمال
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
330 ا ل ق ،ث (Browse shelf) Available cen1429 Ec
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
330 ا ل ش .د دور صناديق الاستثمار الإسلامية في تحقيق النمو الاقتصادي -دراسة مقارنة مع صناديق الاستثمار التقليدية / 330 ا ل ص , م مدى تأثير التدفقات النقدية في التنبؤ بربحية السهم/ 330 ا ل ع .م مصادر القوة التنظيمية وأثرها على ضغوط العمل / 330 ا ل ق ،ث أثر المزيج التسويقي للخدمات الجديدة في مراحل تكوين الولاء لدى عملاء المصارف الخاصة السورية / 330 ا ل ق، ث أثر كفاءة التكلفة على أداء المصارف الإسلامية / 330 ا ل م . أ أثر تطوير منهجية التحليل الاقتصادي الواردة في دليل تقييم المشاريع الصادر عن هيئة التخطيط والتعاون الدولي على دقة نتائج دراسات الجدوى الاقتصادية / 330 ا م ي. ا اقتراح مؤشر للحوكمة والمسؤولية البيئية والاجتماعية فيي سوق دمشق للأوراق المالية بالاعتماد على تجربة مصر /

دكتوراه

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: