Normal view MARC view ISBD view

أثر التعليم المتمايز في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلاميذ الصف الرابع الأساسي في مادة العلوم /

by جاد الله ،لبنى أحمد; لبنى أحمد جاد الله [إشراف: محمد سليمان صليبي].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية 2021Description: 264ص؛ 24 سم+ CD.Subject(s): المناهج وطرائق الندريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ج ا د. أ (Browse shelf) Available cen 1863 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ت م ي .ق قياس المهارت الأساسية للقراءة الصامتة لدى الطلبة في نهاية المرحلة الإعدادية : 370 ت و ت، ا المرونة النفسية وعلاقتها بالمهارات الاجتماعية لدى عينة من موظفي المراكز الصحية في محافظة دمشق / 370 ج ا ج .ن نمو الذات وعلاقته بالجاذبية الشخصية في مرحلتي المراهقة والرشد / 370 ج ا د. أ أثر التعليم المتمايز في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلاميذ الصف الرابع الأساسي في مادة العلوم / 370 ج ا س ، أ أثر استرتيجية المحطات العلمية في تحصيل المفاهيم العلمية لمادة العلوم لدى تلاميذ الصف الخامس الأساسي وأمراؤهم نحوها / 370 ج ا م .ب برنامج تدريبي لإكساب مديري مدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي مهارات الإبداع الإداري / 370 ج ا م ، ف فاعلية برنامج تدريبي في لتنمية بعض مهارات الذكاء القيادي لدى مديري مدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي /

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: