Normal view MARC view ISBD view

أثر الثقة والصورة الذهنية للشركة ارتباط العميل (دراسة ميدانية على عملاء شركات الاتصالات الخليوية في مدينة دمشق) /

by المهنه ،حسام خلف الله; حسن محمود خدام [إشراف: هثيم احمد عيس ، زياد أبوب عربش].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية الاقتصاد 2021Description: 191ص 24 سم+ CD.Subject(s): التسويق
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
330 م ه ن ، ث (Browse shelf) Available cen1423 Ec
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
330 م ه ا .د دور البيانات المحاسبية في عملية التخطيط المالي في القطر العربي السوري 330 م ه ر .د 0الديون الخارجية وأثارها على عملية التنمية مع إيلاء أهمية خاصة للديون الخارجية المستحقه على سورية وبلدان الوطن العربي 330 م ه ن .ت تطور الصيرفة الاسلامية في سورية: دراسة تجربة سورية الدولي الإسلامي 330 م ه ن ، ث أثر الثقة والصورة الذهنية للشركة ارتباط العميل (دراسة ميدانية على عملاء شركات الاتصالات الخليوية في مدينة دمشق) / 330 م هـ ج. إ إطار مقترح لتفعيل دور الرقابة المالية على الموازنة العامة للدولة في سورية / 330 م و ا .أ أثر السياسات والتقديرات المحاسبية في ربحية المصارف الخاصة السورية / 330 م و ا. ت تطبيق نماذج احتمالية التعثر لاحتساب الخسائر الإئتمانية المتوقعي وفقا لمعيار التقارير المالية الدولي رقم 9 /

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: