Normal view MARC view ISBD view

فاعلية أنموذج إعادة الإدراكي التدريسي في تعديل المفاهيم وطرائق التعليم لدى طلبة معلم صف /

by حسن ، اسراء محمد; اسراء محمد حسن [إشراف: محمد سليمان صليي ، مروان محمد أحمد].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية 2020Description: 348ص 24 سم+ CD.Subject(s): قسم المناهج وطرائق التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ح س ن ، ف (Browse shelf) Available com 1847 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ح س ن .ف فاعلية برنامج سلوكي في تنمية بعض مهارات التقليد لدى أطفال التوحد / 370 ح س ن ، ف فاعلية برنامج تدخل مبكر لتنمية مهارات البصري لدى المعاقين سمعيا / 370 ح س ن. ف فاعلية استراتيجية التدريس بالفريق في التحصيل الدراسي والمهارات الحياتية لدى تلامذة الصف السادس في مادة الدراسات الاجتماعية / 370 ح س ن ، ف فاعلية أنموذج إعادة الإدراكي التدريسي في تعديل المفاهيم وطرائق التعليم لدى طلبة معلم صف / 370 ح س ن .ف فاعلية التكامل بين استراتيجيتي دايرسون ومجموعات الخبرة في تنمية التحصيل ومهارات التفكير التأملي لدى تلامذة مرحلة التعليم الأساسي في مادة اللغة العربية / 370 ح س ن. ف فاعلية اختبار كاليفورنيا للشخصية في الانتقاء المهني / 370 ح س ن ، ك الكشف عن دالة البند التفاضلي [DIF] في بناء الاختبارات النفسية /

دكتوراه

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: