Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج تدريبي قائم على الإدراك الحسي في تحسين مهارات التواصل الاجتماعي اللفظي وغير اللفظي لدى أطفال التوحد/

by جحجاح ،روز نديم; روز نديم جحجاح [إشراف: آذار عبد اللطيف، مروان الأحمد].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية 2020Description: 355ص 24 سم+ CD.Subject(s): التربية الخاصة
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ج ح ج. ف (Browse shelf) Available cen 1815Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ج ب ل. و واقع التشارك المعرفي لدى أعضاء هيئة التدريس في جامعة دمشق والعوامل المؤثرة فيه / 370 ج ب و. ت التفكير المنطقي وعلاقته بالحكم الأخلاقي / 370 ج ح ج .ت تقييم دور مراكز التوحد في تلبية احتياجات الأطفال التوحديين من وجهة نظر المعلمين والمشرفين في هذه المراكز : دراسة ميدانية في محافظات :دمشق , ريف دمشق , اللاذقية 370 ج ح ج. ف فاعلية برنامج تدريبي قائم على الإدراك الحسي في تحسين مهارات التواصل الاجتماعي اللفظي وغير اللفظي لدى أطفال التوحد/ 370 ج د ي . أ أسلوبا التعلم وعلاقتهما بعدد من المتغيرات الشخصية : دراسة مقارنة بين أسلوب المعالجة السطحية والمعالجة المعمقة على عينة من طلبة جامعتي دمشق والبعث 370 ج د ي .أ أسلوبا التعلم وعلاقتهما بعدد من المتغيرات الشخصية : دراسة مقارنة بين أسلوبي المعالجة السطحية والمعالجة المعمقة على عينة من طلبة جامعتي دمشق والبعث 370 ج د ي .ع العلاقات بين مستويات تركيز الانتباه ومستويات التحصيل الدراسي:دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي في مدارس دمشق الرسمية

دكتوراه

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: