Normal view MARC view ISBD view

تقويم محتوى مناهج الدراسات الاجتماعية للصفين الأول والثاني من التعليم الأساسي في ضوء المعايير الوطنية وتصميم وحدة مقترحة /

by عساف ، شيرين مالك; شيرين مالك عساف [إشراف: آصف حيدر يوسف].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية 2020Description: 249 24 سم+ CD.Subject(s): قسم المناهج وطرائق التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
Available
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
Available
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 م ا ل ، ت (Browse shelf) Available cen 1814 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ل ي م .ف فاعلية برنامج تدريبي لمديري المدارس الثانوية الحكومية في وزارة التربية والتعليم في الأردن مبني على مبادئ إدارة الجودة الشاملة 370 م ا ر. د دقة تشخيص اضطراب طيف التوحد في مراكز التربية الخاصة السورية في ضوء معايير الدليل التشخيصي والإحصائي الخامس والأدوات المقننة محلياً / 370 م ا ر .ف فاعلية برنامج تدريبي قائم على التمارين الرياضية لتحسين التفاعل الأجتماعي لدى الأطفال المشخصين بملازمة أسبرجر 370 م ا ل ، ت تقويم محتوى مناهج الدراسات الاجتماعية للصفين الأول والثاني من التعليم الأساسي في ضوء المعايير الوطنية وتصميم وحدة مقترحة / 370 م ا ل , م متطلبات تطوير إدارة مدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في ضوء مدرسة المستقبل / 370 م ا ل.ف فاعلية برنامج تدريبي قائم على المهارت ما وراء المعرفية في تحسين الذكاء الثلاثي - ستيرنبرغ / 370 م ا م .أ أثر استخدام المدخل البنائي في تنمية مهارات تخطيط التدريس لطلبة معلمي الصف في كلية التربية واتجاهاتهم نحو التدريس:دراسة تجريبية في كلية التربية جامعة دمشق

دكتوراه

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: