Normal view MARC view ISBD view

أثر برنامج تدريسي متقرح قائم على نظرية النحو الوظيفي في تنمية مهارات التواصل اللغوي لدى طلبة معلم الصف جامعة تشرين /

by رخامية ، خديجة مصطفى; خديجة مصطفى رخامية [إشراف: محمد خير أحمد رخامية].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية 2020Description: 190ص 24 سم+ CD.Subject(s): قسم المناهج وطرائق التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ر خ ا ، ث (Browse shelf) Available cen 1804 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ر ح ي ، ن أنموذج مقترح لتطوير أداء العاملين الإداريين في وزارة التربية السورية في ضوء المساءلة الإدارية / 370 ر خ ا . أ أثر إستخدام التعليم الوظيفي في تحصيل طلبة الصف الثانوي العام في مادة النحو 370 ر خ ا .أ أثر برنامج تدريسي مقترح قائم على نظرية النحو الوظيفي في تنمية مهارات التواصل اللغوي لدى طلبة معلم الصف في جامعة تشرين / 370 ر خ ا ، ث أثر برنامج تدريسي متقرح قائم على نظرية النحو الوظيفي في تنمية مهارات التواصل اللغوي لدى طلبة معلم الصف جامعة تشرين / 370 ر ز .ف فاعلية استراتيجية التعلم التبادلي في التحصيل وتنمية الفهم القرائي في مقرر الدراسات الإجتماعية 370 ر ز ق .ف فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارة اتخاذ القرار لدى عينة من طلبة الصف الأول الثانوي : دراسة ميدانية 370 ر ز ق .ف فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات الذكاء العاطفي: دراسة تجريبية في مدارس مدينة دمشق على عينة من تلاميذ الصف السادس من التعليم الاساسي

دكتوراه

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: