Normal view MARC view ISBD view

أثراستخدام استراتيجية التعليم المعكوس في اكتساب المفاهيم العلمية في مادة العلوم لدى تلامذة الصف الرابع الأساسي واتجاهاتهم نحوها /

by ممدوح المزيد ، خالد; خالد ممدوح المزيد [إشراف: يسعده قاسم ساري].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية 2020Description: 260ص 24 سم+ CD.Subject(s): قسم المناهج واطرائق التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 م ز ي ، ث (Browse shelf) Available cen 1770 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 م ر ي . ف فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات إدارة الضغوط النفسية المهنية لدى العاملات في مهنة التمريض : دراسة شبه تجريبية في محافظة دمشق 370 م ر ي .ا الاستهداف للحوادث وانعكاساته على إنتاج العامل:دراسة ميدانية في الشركة العامة للصناعات الزجاجية والخرفية السورية في مدينة دمشق 370 م ر ي .ف فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات إدارة الضغوط النفسية المهنية لدى العاملات في مهنة التمريض: دراسة شبه تجريبية في محافظة دمشق 370 م ز ي ، ث أثراستخدام استراتيجية التعليم المعكوس في اكتساب المفاهيم العلمية في مادة العلوم لدى تلامذة الصف الرابع الأساسي واتجاهاتهم نحوها / 370 م س ت .و واقع تدريس مقرر أسس المعلوماتية لدى طلبة الصف السابع الأساسي من وجهة نظر المدرسين والمتعلمين وعلاقته باتجاهاتهم:دراسة ميدانية في مدارس محافظة حلب الرسمية 370 م س ع .ب بعض المتغيرات المرتبطة بقلق المستقبل لدى عينة من المراهقين : دراسة تشخيصية 370 م س ع , ت تصور مقترح لتطوير المساءلة الإدارية في مدارس التعليم الأساسي في الجمهورية العربية السورية في ضوء خبرات بعض الدول /

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: