Normal view MARC view ISBD view

دراسة تحليلية لدى لدرجات الشهادة الثانوية العامة السورية باستخدام السلاسل الزمنية /

by تمام قنبر ، إيمان; إيمان تمام قنبر [إشراف: ياسر جاموس].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية 2019Description: 149ص 24 سم+ CD.Subject(s): قسم القياس والتقويم التربوي والنفسي
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ت م ا ، د (Browse shelf) Available cen 1739 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ت س ا. ا استراتيجيات التنظيم الانفعالي وعلاقتها بصعوبة التعبير عن المشاعر لدى عينة من الأرامل في محافظة دمشق / 370 ت ق ل. أ أنموذج مقترح لتطوير التعليم الثانوي العام في سورية في ضوء تجارب بعض الدول / 370 ت ق ل .د درجة ممارسة القيادة التشاركية من قبل رؤساء الأقسام الأكاديمية في جامعة دمشق ودورها في فاعلية اتخاذ القرارات من وجهة نظر أعضاء الهيئة التدريسية / 370 ت م ا ، د دراسة تحليلية لدى لدرجات الشهادة الثانوية العامة السورية باستخدام السلاسل الزمنية / 370 ت م ي .ت التلخيص الكتابي وصعوباته: دراسة ميدانية تجريبية 370 ت م ي .ع العلاقة بين الاحتراق النفسي والذكاء الانفعالي لدى العملين في الرعاية الاجتماعي:دراسة ميدانية في دور الرعاية الاجتماعية الرسمية والأهلية في محافظة دمشق 370 ت م ي .ف فاعلية برنامج مقترح لتنمية مهارات الكتابة في بعض مجالات التعبير الإبداعي عند طلبة المرحلة الثانوية:دراسة تجريبية في المدارس الثانوية الرسمية في مدينة دمشق

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: