Normal view MARC view ISBD view

أثر ترجمة محتوى الإعلان و إظهار اسم العلامة التجارية باللغة العربية او الإنكليزية على التذكر والتمييز/

by البيطار ،سليم; سليم البيطار [إشراف:حيان ديب].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ،المعهد العالي لإدارة الأعمال 2019Description: 166ص 24 سم+ CD.Subject(s): علوم الإدارة
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
650 ب ي ط، أ (Browse shelf) Available cen 17 B
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
630م ح ا.ت تأثير Thiamethoxam - Imidacloprid في حيوية حبوب القمح المخزنة وفي الآفات الثاقبة الماصة في بداية موسم النمو / 630ن ع ي.ت تحسين الخصائص التغذوية لقطع الدجاج Nuggels بإضافة نصب مختلفة من حبوب القمح المبرعمة / 650 أ ب و. أ أثر المواقف المهنية وغير المحددة في النجاح المهني الشخصي والدور الوسيط للمقدرة على التوظف والالتزام المهني/ 650 ب ي ط، أ أثر ترجمة محتوى الإعلان و إظهار اسم العلامة التجارية باللغة العربية او الإنكليزية على التذكر والتمييز/ 650 ح س ن ،م محد دات قيمة القسط المدرسي في مدارس التعليم الاساسي الخاصة في مدنية دمشق / 650 ح م و .د دور العوامل الشخصية والتنظيمية في فاعلية برامج تطوير القادة الإداريين / 650 ح م ي. ع العوامل المؤثرة في توجه الشركات الصغيرة والمتوسطة نحو الريادة المؤسساتية /

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: