Normal view MARC view ISBD view

خطة مقترحة لتفعيل دور نظم معلومات الموارد البشرية في الجامعات الحكومية السورية في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة /

by محمود معلا ، رماز; رماز محمود معلا; إشراف: غسان الخلف.
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق،كلية التربية ،قسم الإرشاد النفسي، 2020Description: 213ص 24سم+ cd.Subject(s): قسم أصول تربية
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 م ع ل ,خ (Browse shelf) Available cen 1609 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 م ع ل .خ خصائص الأسرة الريفية المهاجرة وعلاقتها بالأوضاع التعليمية لأبنائها : دراسة ميدانية للأسرة الريفية المقيمة في التجمعات السكنية العشوائية بدمشق وريف دمشق من عام 1970 - 1995 370 م ع ل .د دراسة تحليلية تقويمية لكتب الكيمياء للحلقة الثانية من مرحلة التعليم الأساسي في ضوء المفهوم الحديث للجودة(ج1) 370 م ع ل .ك الكفايات التخطيطية لدى العاملين في أجهزة التخطيط التربوي في الجمهورية العربية السورية وفق معايير الجودة / 370 م ع ل ,خ خطة مقترحة لتفعيل دور نظم معلومات الموارد البشرية في الجامعات الحكومية السورية في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة / 370 م ع م .أ أثر استخدام نموذج استقصائي مقترح لتدريس مادة الفيزياء لطلبة الصف الثامن من التعليم الأساسي في تحصيلهم الدراسي وتفكيرهم العلمي واتجاهاتهم نحوه:دراسة تجريبية في محافظة ريف دمشق 370 م ع م .ف فاعلية برنامج مقترح في التربية العلمية لإكساب الطلبة المعلمين مهارات تدريس مادة الفيزياء : "دراسة تجريبية في كلية التربية - جامعة إب - الجمهورية اليمنية" 370 م ع و . ف فاعلية برنامج تدريبي لتنمية دافعية الإنجاز والتحصيل الدراسي:دراسة تجريبية على عينة من طلبة كلية إعداد المعلمين في جامعة السابع من أكتوبر/ليبيا/

دكتوراه

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: