Normal view MARC view ISBD view

أثر دمج مهارات عمليات العلم الاساسية لكتاب العلوم وفق مدخل بنائي في اكتساب تلامذة الصف الثالث الأساسي المفاهيم العلمية ومهارات التفكير الناقد /

by الوهاب حردان ، براءة عبد; براءة عبد الوهاب حردان; إشراف: جمعة ابراهيم :؛ مروان الأحمد.
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق،كلية التربية ،قسم الإرشاد النفسي، 2020Description: 241ص 24سم+ cd.Subject(s): قسم المناهج وطرائق التدريس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ح ر ا, أ (Browse shelf) Available
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ح د ي ، ث أثرتقنية الإنفوجرافيك في التحصيل وإكساب مهارات عمليات العلم لتلاميذ الصف الأول الأساسي في مادة العلوم / 370 ح د ي .م الممارسات التصويرية والأحكام الجمالية عند الأطفال 370 ح د ي.ت تقنين مقياس تقييم الموهبة GRS-S نسخة المدرسة / 370 ح ر ا, أ أثر دمج مهارات عمليات العلم الاساسية لكتاب العلوم وفق مدخل بنائي في اكتساب تلامذة الصف الثالث الأساسي المفاهيم العلمية ومهارات التفكير الناقد / 370 ح ر ب .أ أثر استخدام الطريقة الأدائية في تدريب الطلبة المعلمين على إتقان مهارات برنامج تصميم البرامج التعليمية التفاعلية:دراسة تجريبية في كلية التربية بجامعة تشرين 370 ح ر ب .أ أثر برنامج من الأنشطة القائم على القصة في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى أطفال الرياض ما بين \ 5-6 \ سنوات في مجال الخبرات الجغرافية والبيئية 370 ح ر ب .أ أثر التحكم التعليمي باستخدام الحاسوب في أساليب معالجة المعطيات لدى الطلبة المعلمين في مادة الحاسوب التربوي /

دكتوراه

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: