Normal view MARC view ISBD view

دور نظم المعلومات التسويقية في صياغة الاستراتيجية التسويقية للمنظمات الخدمية السورية /

by حسن،بشار مصطفى; بشار مصطفى حسن [إشراف:طارق الخير].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية الاقتصاد 2013Description: 128ص 24 سم+ CD.Subject(s): إدارة أعمال
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
330 ح س ن،د (Browse shelf) Available Cen 1313 Ec
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
330 ح س ن. ن نموذج مقترح لدراسة أثر إدارة الأرباح وملاءمة معلومات الأرباح في قياس القيمة العادلة للأصول غير المتداولة وفق معايير المحاسبة الدولية / 330 ح س ن ف فعالية النظام المالي في تحفيز النمو الاقتصادي : الاقتصاد الأدرني نموذجاً 330 ح س ن ق القياس المحاسبي لرأس المال البشري :حالة تطبيقية على قطاع المصارف في سورية 330 ح س ن،د دور نظم المعلومات التسويقية في صياغة الاستراتيجية التسويقية للمنظمات الخدمية السورية / 330 ح س و .أ أثر النمط القيادي في سلوك المواطنة التنظيمية / 330 ح س و ، ث أثر الدعم التنظيمي المدرك في تنمية راس المال الاجتماعي دراسة حالة (شركة المحترفون لخدمات وتقنيات الاتصالات بدمشق ) / 330 ح س و .ع العلاقات المصرفية والتأمينية القائمة مع شركات عقود الخدمة النفطية في سوريا

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: