Normal view MARC view ISBD view

متطلبات تطوير إدارة مدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في ضوء مدرسة المستقبل /

by كمان مؤاس ، هبة; هبة كمال مؤاس; إشراف: محمد أحمد حلاق.
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق،كلية التربية ،قسم الإرشاد النفسي، 2020Description: 224ص 24سم+ cd.Subject(s): قسم التربية المقارنة
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 م ا ل , م (Browse shelf) Available cen 1641 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 م ا ر. د دقة تشخيص اضطراب طيف التوحد في مراكز التربية الخاصة السورية في ضوء معايير الدليل التشخيصي والإحصائي الخامس والأدوات المقننة محلياً / 370 م ا ر .ف فاعلية برنامج تدريبي قائم على التمارين الرياضية لتحسين التفاعل الأجتماعي لدى الأطفال المشخصين بملازمة أسبرجر 370 م ا ل ، ت تقويم محتوى مناهج الدراسات الاجتماعية للصفين الأول والثاني من التعليم الأساسي في ضوء المعايير الوطنية وتصميم وحدة مقترحة / 370 م ا ل , م متطلبات تطوير إدارة مدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في ضوء مدرسة المستقبل / 370 م ا ل.ف فاعلية برنامج تدريبي قائم على المهارت ما وراء المعرفية في تحسين الذكاء الثلاثي - ستيرنبرغ / 370 م ا م .أ أثر استخدام المدخل البنائي في تنمية مهارات تخطيط التدريس لطلبة معلمي الصف في كلية التربية واتجاهاتهم نحو التدريس:دراسة تجريبية في كلية التربية جامعة دمشق 370 م ا ن , ف فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الاجتماعية في إكساب طفل الروضة بعض بعض المفاهيم المرتبطة بالمهارت الاجتماعية /

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: