Normal view MARC view ISBD view

أثراستاتيجية التوجه بالسوق للمصارف في ولاء العملاء دراسة مقارنة بين قطاع المصارف العامة والخاصة في سوريا/

by عبار ،فارس; فارس عبار [إشراف: سوزان عبيدو].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية الاقتصاد 2019Description: 187ص؛ 24 سم+ CD.Subject(s): إدارة الأعمال
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
330 ب ا ر,أ (Browse shelf) Available cen 1285 So
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
330 ا و غ .ا اختبار النسب المالية للتنبؤ بالأرباح : دراسة تجريبية على عينة من شركات القطاع العام الصناعية 330 ب ا ح د دور تطبيق إدارة الجودة الشاملة في تحقيق ولاء الزبون في المصارف الإسلامية اليمنية 330 ب ا خ .د دور هيئة الأوراق المالية السورية في رفع كفاءة السوق المالي / 330 ب ا ر,أ أثراستاتيجية التوجه بالسوق للمصارف في ولاء العملاء دراسة مقارنة بين قطاع المصارف العامة والخاصة في سوريا/ 330 ب ا ز . د دور سلوك القيادة التحويلية في تعزيز مبادئ التحسين المستمر ( الغيمبا كايزون ) 330 ب ا ز .ق القياس المحاسبي لتكاليف أضرار التلوث البيئي على العاملين في قطاع تكرير النفط :دراسة تطبيقية في شركة مصافي عدن 330 ب ا س .ت تكامل إدارة المعرفة والجودة الشاملة وأثره على الأداء: دراسة تطبيقية في شركات الصناعات الغذائية اليمنية

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: