Normal view MARC view ISBD view

أثر استخدام نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تنمية بعض مهارات التفكير الأساسية /

by أبو دقة ، منيرة; منيرة أبو دقة [إشراف: أمل الأحمد].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق، كلية التربية ، 2018Description: 288 ص؛ 24سم+ CD.Subject(s): علم النفس
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 أ ب و .أ (Browse shelf) Available cen 1447 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 أ ب ر .ب برنامج تدريبي مقترح قائم على الكفايات في تقنيات التليم ودراسة فاعليته في أداء معلمي العلوم:دراسة تجريبية في مرحلة التعليم الأساسي بمحافظة ذمار في الجمهورية اليمنية 370 أ ب ر .ت تقنين اختبار التقييم المسحي للموهوبين (4:8) SAGES-2 / 370 أ ب و .أ أثر نموذج هيلدا تابا الأستقرائي في اكتساب المفاهيم الاجتماعية في مادة الأجتماعيات / 370 أ ب و .أ أثر استخدام نموذج مارزانو لأبعاد التعلم في تنمية بعض مهارات التفكير الأساسية / 370 أ ب و .أ أثر برنامج قائم على الأنشطة المصاحبة لمقرر الدراسات الاجتماعية في تنمية المهارات الاجتماعية والتحصيل لدى تلامذة الصف الخامس الأساسي / 370 أ ب و .ا المشكلات السلوكية الشائعة لدى أطفال مرحلة الطفولة المتوسطة وعلاقتها ببعض المتغيرا:دراسة ميدانية على عينة من مدارس مرحلة التعليم الأساسي (الحلقة الأولى)في مدينة دمشق 370 أ ب و .ا اتجاهات المتعلمين نحو البرنامج العالمي للحساب الذهني "UC MAS " وعلاقتها بدرجاتهم التحصيلية في اختبار الحساب الذهني /

دكتوراه

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: